ثانوية 19 مارس 1962
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثانوية 19 مارس 1962

المنتدى التعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انظر بإمعان في هذه الصورة ، ودقق النظر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassaniaziz



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 02/02/2011

مُساهمةموضوع: انظر بإمعان في هذه الصورة ، ودقق النظر   الأحد فبراير 06, 2011 3:34 pm

انظر بإمعان في هذه الصورة ، ودقق النظر
بعد ذلك اقرأ ما كتب تحت الصورة



بعد النظر والتدقيق ستجد أن

ليس هناك مكان كاف للنوم
ومع ذلك فقد استطاعوا أن يجدوا مكاناً لنوم القط والكلب !


الماء يتساقط من السقف
ومع ذلك فقد ارتسمت على وجه الأب ابتسامة مسالمة وهو ممسك بالمظلّة .. فالمشكلة ليست معقّدة ....

قدم السرير مكسورة
ومع ذلك قطعتان من الخشب أو الأحجار كفيلة بالقيام بالمهمة كأفضل ما يكون

*******

ليس السعيد في هذا العالم من ليس لديه مشاكل

ولكن السعداء حقيقة هم أولئك الذين تعلّموا

كيف يحلون مشاكلهم

ويقتنعون بتلك الأشياء البسيطة التي لديهم


نصيحة

احتفظ بابتسامتك دائماً مهما كانت الظروف

اشكر الله على نعمه الكثيره

ومهما إبتلاك

فاصبر واحتسب وابتسم

لا تظن أن مشكلتك أكبر مشاكل العالم

ولكن اعلم أنه يوجد من أفقر منك

ومن أتعس منك

ومن يرضى بما قسمه الله له

الرضا اعظم نعمه .......تحلى بها مهما حدث لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ghalia



عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
العمر : 25
الموقع : أرض الله الطيبة والواسعة .

مُساهمةموضوع: رد: انظر بإمعان في هذه الصورة ، ودقق النظر   السبت أبريل 09, 2011 12:34 pm

لقد أصبت في كل ماقلت فالمثل يقول الضيق ليس ضيق في المنازل أو غيرها ولكن الضيق هو ضيق القلوب في الصدور والسعادة ليس أن أوفر كل شيئ رغما عني ولكن السعادة هي أن أرضي بحالتي التي كتبها الله لي كما أن السعادة هي سعادة القلوب في الصدور بالتوفيق وإلى الأحسن دوما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انظر بإمعان في هذه الصورة ، ودقق النظر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية 19 مارس 1962 :: الأقسام العامة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: