ثانوية 19 مارس 1962
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى ، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

ثانوية 19 مارس 1962

المنتدى التعليمي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأخطبوط "بول"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seif.rami
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 25
الموقع : http://www.facebook.com/seiframi17

مُساهمةموضوع: الأخطبوط "بول"   الأربعاء يوليو 28, 2010 9:59 am




الأخطبوط بول هو أخطبوط صغير عمره سنتين، يلقى اهتمامًا إعلاميًا كبيرًا على المستوى العالمي نظرًا لتوقعه الصحيح للفائزين في مباريات كرة القدم، خصوصًا التي يكون منتخب ألمانيا لكرة القدم طرفًا فيها. ولد في إنجلترا، ثم نقل إلى أحواض الحياة البحرية بمدينة أوبرهاوزن الألمانية.


قبل أن يتوقع الأخطبوط، يتم وضع الأكل في حاويتين متماثلتين، ويوضع علم ألمانيا على إحدى الحاويتين، ثم يوضع علم المنتخب المنافس على الحاوية الأخرى. توضع الحاويتان في الماء فيقوم الأخطبوط بفتح إحداهما من دون مشاهدة العلمين. في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008، توقعاته بالنسبة لمباريات المنتخب الألماني كانت جميعها صحيحة باستثناء مباراتان. وفي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، كانت جميع توقعاته بالنسبة لمباريات المنتخب الألماني صحيحة، بما فيها خسارة المنتخب الألماني في مباراته مع صربيا. وقد توقع فوز منتخب إسبانيا لكرة القدم في مباراة المنتخب الألماني في مرحلة نصف النهائي.
و بسبب تنبئه بفوز أسبانيا على ألمانيا و كذلك بفوز أسبانيا بمونديال 2010 مما أدى إلى فرح الشعب الإسباني فنزلت عدة مقالات بالصحف الألمانية منها بوضع الأخطبوط بول بالمقلات و الأخرى وصفة لطبخ الأخطبوط بزيت الزيتون و الحامض فأمر رئيس الوزراء الأسباني بإرسال حراس شخصيين إلى الأخطبوط لحماته من المشجعين الألمان.



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأخطبوط "بول"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية 19 مارس 1962 :: الأقسام العامة :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: